منتدى شامل

مرحبا بزوارنا الكرام
المرجو التسجيل
منتدى شامل

منتدى شامل


    الطفل الذي تظهر على جسده ايات قرانية سبحان الله!!!!

    شاطر

    arka

    عدد المساهمات : 5
    نقاط : 13
    تاريخ التسجيل : 29/05/2010

    الطفل الذي تظهر على جسده ايات قرانية سبحان الله!!!!

    مُساهمة  arka في السبت مايو 29, 2010 3:16 pm

    المعجزة لطفل روسي ظهرت آيات قرآنية وأحاديث نبوية على جلده وهو رضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر

    * مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي. وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر، وقالت: إن الأطباء لم يجدوا تفسيرا لهذه الحالة.

    * وقال ممثل مسجد قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا بداغستان لوكالة "نوفوستي" الروسية: "يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر، تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي".

    * وأضاف "رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو –اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية".

    * وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا: إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة "الله"، مضيفة "الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة".

    * ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : "سنريهم آياتنا". وتضيف والدة الطفل أن " علي هو الطفل الثاني في العائلة، ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى".

    * من جانبه قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان: إنه "مندهش كالآخرين"، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 26, 2018 7:20 pm